أضف سؤال أو موضوع جديد          

انفنيتي Q70 الجديدة موديل 2015

up 7 down 2
ماجدالشرقية 40
قبل 10 سنه



السلام عليكم

منذ إطلاق الجيل الرابع منها في عام 2010 ، حظيت انفنيتي Q70 بأول تحديث لها حالياً ، والمتمثل في التصميم الجديد ، وتقديم إصدار بقاعدة عجلات طويلة يعتبر الأول من نوعه في فئته بأمريكا الشمالية ، بجانب تقنيات جديدة للسلامة والأمان. ولا توجد تغييرات ثورية في تحديثات السيارة ، لكننا نري أنها حصلت علي واجهة أمامية بتشكيل جديد واضح مع مزيد من العضلات بجانب المصابيح الأمامية التي تكمل مظهر الواجهة الأمامية التي تحمل بشكل عائلي .
ومن مزايا السيارة الجديدة التصميم الخلفي الأكثر رشاقة مع غطاء الحقيبة الخلفية المجدد وعدد من التطعيمات الكرومية حول لوحة الأرقام بشكل مستغرب علي هذه الفئة من السيارات ، بجانب وجود شبكة تهوية أمامية جديدة . أما الإصدار بقاعدة عجلات طويلة ، والذي كان مقرراً فقط للصين في السابق ، فيأتي أطول بواقع 14.4 سم عن النسخة القياسية من السيارة. وتعد تلك السيارة بتقديم أفضل مساحة مخصصة للأقدام في الخلف في فئتها بواقع 80 سم .

وتأتي السيارة بغلق أوتوماتيكي للأبواب الخلفية ، مقاعد خلفية قابلة للتدفئة ومقبس للطاقة ، فيما وعدت الشركة بأن تأتي السيارة أكثر هدوءاً من السابق. أما القوة الدافعة لتلك السيارة ، فتأتي عبر خيارات تشمل محرك V6 سعة 3.7 لتر بقوة 330 حصان ، محرك V6 هجين سعة 3.5 لتر وبقوة 360 حصان ومحرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة 420 حصان للسوق الأمريكي فقط. وعند وصول تلك السيارة لأوروبا ، فسوف يضاف للقائمة السابقة محرك ديزل سعة 3 لتر . وسترتبط جميع تلك المحركات بناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات بجانب نظام دفع بالعجلات الأربع الذكي الذي توفره الشركة.

أما علي صعيد الأمان ، فقد أضافت انفنيتي 4 أنواع جديدة من التكنولوجيا المبتكرة لقائمة تقنياتها العديدة الخاصة بالسلامة والأمان . وتشمل التقنيات الجديدة نظام التحذير التنبؤي قبل الإصطدام الأمامي ، نظام الفرملة الطارئة في حالات التوجه الأمامي ، شاشة الرؤية الشاملة ونظام التدخل لمنع التصادم الخلفي.

























إبلاغ إبلاغ



الردود


جباره لكن ماصنعت لاهل الرياض (دورو غيرها)

تحياتي



up 1 down 1
pilot man -134
قبل 10 سنه



سياره حلوه بس ليه ما يجيبو ال 8 سلندر عندنا


up 0 down 0
youkon xl 243
قبل 10 سنه



ايوه هذي السيارات  انفينتي سيارات جباره ولكن تصاميمها للان لم تصل للمستوى المطلوب 


up 0 down 0
سيزو 420
قبل 10 سنه



من قال أن محرك 5,6 لتر مخصص للأسواق الأمريكية؟
هذي تجربة على هذا المحرك في الأمارات يعني السيارة تنزل للشرق الأوسط...
https://www.youtube.com/watch?v=Hws8NlcA240

للأسف سيارة مظلومة جداً عندنا والسبب الوكيل وعدم توفر قطع الغيار...
الله يرزقنا والصراحة الإضافات رائعة خصوصاً في الخلفية...


up 0 down 0
acura 3755
قبل 10 سنه



الخلفية تشبه الامبالا .. ممتازه الانفنتي مافيها كلام :))


up 0 down 0
bandara 1134
قبل 10 سنه



من أكثر السيارات المظلومة و التي يجهلها الناس


up 0 down 0
عالم مشاعر -1
قبل 6 سنه و 7 شهر